لو كنت شيطان

تعليقان4:39 م, بواسطة المحروسة


ماذا أفعل لو كنت شيطانا؟؟ لو كنت شيطانا لوسوست للمجلس العسكري باصطناع مناوشات حدودية مع إسرائيل -بالاتفاق مع الجانب الاسرائيلي بالطبع - ثم الزج بمصر في حرب محدودة مع الكيان الصهيوني -حرب مسبقة الإعداد أو نصف مطهية- حرب تزهق آخر أنفاس ثورة 25 يناير وترسخ الحكم العسكري كأمر واقع لا بد منه وتقضي في ذات الوقت على الاحتجاجات في إسرائيل .. عصفورين بحجر وتبادل منافع.. شغل شياطين أصلي.

هاتقولولي انت شيطان خيالك واسع.. أقول لكم وبكل فخر إن الشيطان الذي أقنع وزير داخلية بتفجير كنيسة إلهاءا لشعب شبه غافل بإدخاله في دوامة فتنة طائفية!! هذا الشيطان كفيل بإقناع وزير دفاع بأن يدخل حرب إلهاءا لشعب ثائر...  الشيطان الذي أقنع حكومات متتالية وجهاز مخابرات كفء بالتعامل والتنسيق مع الكيان الصهيوني في محرقة غزة التي راح ضحيتها آلاف الفلسطينيين أكثرهم نساء وأطفال.. هذا الشيطان قادر على الوسوسة لنظام حاكم بأن يحمي نفسه بالزج بشعبه في حرب مفبركة أو غير مفبركة أو حتى أهلية.. وما ليبيا منكم ببعيد.

ماذا لو كنت شيطان شاطر حبتين؟؟ كنت أوسوس للمجلس بطلب كل النشطاء للتجنيد نياهاهاها!! واخدلي بالك ان كان فيه حملة سليمة النية إسمها "حاكمونا كلنا" سبقت أحداث سيناء بيوم واحد.. وقام النشطاء تجاوبا مع هذه الحملة بجمع توقيعات من أقاصي مصر ومغاربها على وثيقة تضامن مع أسماء محفوظ, وكانت البيانات تتضمن الرقم القومي والاسم الثلاثي لكم هائل من النشطاء والثوار... بيضه ومقشرة... إجمعلي كل النشطاء دول ووديهم سينا وكبريت وجاز وولع فيهم كلهم خلي البلد تفوق وترجع زي زمان.. بلا ثورة بلا غلابه بلا وجع دماغ. وما يمنعش كمان أفتح باب التطوع للفدائيين والفدائيات واهو كل اللي عنده حبة حماسة متبقية يروح سينا ينول الشهادة... يلا يا نوارة جهزي شنطتك يا حبيبتي المجلس هايحققلك أمنية الشهادة. :)

لو كنت شيطان كنت وسوست للمجلس ولو كنت مجلس أخزي الشيطان.

تعديل الرسالة…

تعليقان على { لو كنت شيطان }

Hossam Elamir يقول...
21 أغسطس 2011 في 7:21 ص [حذف]

هو كل الاحتمالات مفتوحة
بس المهم مش تحليل ايه اللي ورا الموقف
المهم ازاي نستفيد من الموقف
لحد دلوقتي المجلس والوزارة مكسورين
يا ريت العقل الجمعي يعرف يستغل الموقف ده كويس في اتجاه وقف محاكمان المدنيين عسكريا وفتح معبر غزة ووقف تصدير الغاز
مش عايزين اكتر من كده

المحروسة يقول...
21 أغسطس 2011 في 6:55 م [حذف]

كل ده قضا... لن يتم أي شيء ما لم نلزم المجلس العسكري بتسليم السلطة خلال مدة زمنية واضحة مع وضع آليات فاعلة لضمان التزامه بالخطة الزمنية المذكورة.

هل تريد التعليق على التدوينة ؟