القدس أهلاوية

تعليقان6:35 ص, بواسطة المحروسة


هل تذكرون حملة "القدس عربية" التي انطلقت منذ سنين بعيدة... تضامن كل العرب مع الحملة قلبا... وتضامن الناشطون قالبا...
ثم فوجئت في أحد الأيام بعبارة غريبة جدا على جدران بهو بنايتنا ... كتب أحدهم بطلاء أحمر "القدس أهلاوية" ...
صدمتني الجملة ولم أنسها حتى يومنا هذا.. كاتب العبارة تأثر جدا بالحملة وأحب القدس جدا فنسبها لأغلى ما يحب "النادي الأهلي"...
هذا هو الفارق بين الحشد والتوعية... وهذا هو ما يعود بثورتنا إلى الخلف حتى أصبحت مصر كرة تتخاطفها ألسنة الهتافين... ف "مصر إسلامية" لا "مصر مدنية" لا "مصر عسكرية" وربنا يستر ومانلاقيش جمعة "مصر ملكية" ...

مباريات الحشد المتمثلة في المليونيات الفئوية -ونعم أنا أسميها مليونيات فئوية- هذه المباريات لا تصب إلا في صالح المجلس العسكري وبائعي الأعلام -مع احتمال كون المجلس هومن يبيع الأعلام- وإذا استمر الحال بهذا الشكل فسنجد كل مرشح رئاسي يدعو  لمليونية إظهارا لقدرته على الحشد لتكتمل المهزلة.. وتتفتت كتلة الثوار إلى فصائل متناحرة!! لمصلحة من؟؟ ومن يضرب هؤلاء بهؤلاء ليخرج هو سالما غانما وطننا الغالي.

أرجوكم قبل أن تحشدوا للمليونيات.. قوموا بحملات توعية لتعريف المصريين بمكاسب الثورة وما سيتحقق إن اكتملت وما سنخسر إن خسرنا ثورتنا "لا قدر الله" .. اشرحوا للبسطاء مفهوم الدولة المدنية واشرحوا للمثقفين مفهوم الدولة الإسلامية وإلا.. توقعوا "جمعة الأهلاوية" و"جمعة الزملكاوية" قريبا.

تحرير الرسالة…

تعليقان على { القدس أهلاوية }

Dina Nasrini يقول...
7 أغسطس، 2011 12:04 م [حذف]

بتسمحيلي أشتمك بأدب ( $%^#$%@ )

المحروسة يقول...
7 أغسطس، 2011 12:08 م [حذف]

حبيبتي يا دينا خدي بالك بمصر ما حدا راح يفهم انو السباب هاي اعجاب :)) يعني اي بنسب الشي الحلو لكن ما منقول تسمحيلي أسبلك بأدب هههههههههه هاي بمصر سباب حقيقي :))

هل تريد التعليق على التدوينة ؟