أبو بدله كاكي

أضف تعليق4:12 ص, بواسطة المحروسة


لطالما ارتبطت صورة البزة العسكرية بالشرف والانضباط.. ترى من شوه صورتها؟ من المسئول عن ضياع شرف الجندية والعسكرية في مخيلة المصريين؟ كان الضابط المصري فتى أحلام كل فتاة.. والبدلة الميري حلم كل شاب.. واليوم وصل بنا الحال أن الكثير من العائلات ترفض تزويج بناتها من ضابط بل وتتتفاخر بذلك!! هل الثورة وأفلام عاطف الطيب هم من لوثوا سمعة الضباط أم أن الضباط  الملوَّثون هم من ألهموا عاطف الطيب ووصلوا بنا إلى الثورة.

عزيزي قائد السيارة أو في هذه الحالة عزيزي قائد الكتيبة: إبحث مع الشعب "لا الشرطة" عن شرفك الضائع .. إبحث عمن لوثوا سمعتك وأساؤوا إلى اسمك وساعدنا كي نقدمهم إلى العدالة. 

وكلمتين بالبلدي... اللي عايز يرجع للبدله شرفها.. ويرجع للظابط هيبته.. ما يعملش انقلاب دكاكيني.. مايحاولش يسرق ثورة شعب من الشعب اللي قام بيها.. اللي عايز ينصُر مصر.. ينزل شوارع مصر مع أهل مصر.. اللي عايز يثور يقف مع الثوار كتف فكتف.. لا أمامهم ليظهر بمظهر البطل ولا خلفهم ليحتمي بنسائهم وأطفالهم.

إنها لحظات فارقة في عمر البشر.. لحظات فارقة في عمر الوطن.. ولأول مرة أطلب من أحد أن يكون انتهازيا.. انتهزوا الفرصة يا ضباط مصر وأعيدوا للضابط قيمته.

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟